المركز الإعلامي

 

- وقع الصندوق الوطني لدعم المؤسسات «نافس» التابع للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا عدداً من اتفاقيات الدعم مع مجموعة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقدم الصندوق بموجب هذه الاتفاقيات منحاً للمؤسسات المشمولة بالدعم بقيمة دعم اجمالي بلغت 21804 دنانير. وشملت الاتفاقيات الموقعة تقديم الدعم في مجالات اعداد أنظمة إدارية، والتأهيل للحصول على شهادة ISO 9001:2008، والتأهيل للحصول على شهادة الهسب، وتصميم وتطوير دليل الموارد البشرية وتطوير خطة مالية. كما شملت اتفاقيات الدعم تمويل برنامج تدريبي متعلق بمجال الريادة ورعاية الملتقى الأردني لصناعة وتكنولوجيا الزيتون.

وقع اتفاقيات الدعم عن الصندوق الوطني أمين عام المجلس الأعلى رئيس اللجنة الاشرافية للصندوق الدكتور خالد الشريدة.

 

- وقع مركز تطوير الأعمال والصندوق الوطني لدعم المؤسسات "نافس" التابع للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا اتفاقية تعاون يقتضي من خلالها دعم نافس للريادين والأعمال الريادية في الأردن من خلال المساهمة في مشاركتهم في ورشة عمل برنامج امبريتك الذي يديره مركز تطوير الأعمال في الأردن. 

 

وتعتبر الاتفاقية تجديد لتعاون مثمر يجمع الصندوق الوطني لدعم المؤسسات (نافس) ومركز تطوير الأعمال حيث يتشارك الطرفين الاهتمام بالريادين باعتبارهم ثروة وطنية بحاجة للمزيد من الدعم وتوفير احدث الأساليب العالمية لتدريبهم وتأهيلهم.